بمنتجات مبتكرة .. إيديتا للصناعات الغذائية تشارك في معرض gulfood 2024

0
المهندس هاني برزي رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية
المهندس هاني برزي رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية

تشارك شركة إيديتا للصناعات الغذائية ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصري، في معرض gulfood 2024 «جلف فوود ٢٠٢٤» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

ابتكارات شركة إيديتا للصناعات الغذائية جعلتها إحدى رواد صناعة الأغذية الخفيفة في مصر والوطن العربي

وقال المهندس هاني برزي، رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية، إن مشاركة الشركة في معرض gulfood 2024، تأتي ضمن نجاحاتها المستمرة دوليا ولزيادة حجم صادراتها من الصناعات الغذائية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية، إنه تأسست الشركة عام 1996، وهي إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال إنتاج الوجبات الخفيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتمثل مهمتها في إعطاء الأولوية للجودة والابتكار.

هاني برزي : نسعى لزيادة طاقتنا الإنتاجية بشكل مستمر ولدينا حضور مباشر في المغرب من خلال مشروع مشترك مع مجموعة Dislog المغربية

وأوضح المهندس هاني برزي، إنه اليوم، تواصل إيديتا تحقيق النجاح في قطاعات الكعك والمخبوزات والبقسماط والويفر والحلوى والبسكويت، وتظل ملتزمة بالابتكار من خلال قسم الأبحاث والابتكار الداخلي رفيع المستوى، ومرافق الإنتاج المتطورة التابعة لها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية، إنه تلبي إيديتا متطلبات المستهلكين المتزايدة باستمرار من خلال زيادة طاقتها الإنتاجية بشكل مستمر، وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بها، وإضافة فريق متزايد من الأفراد المهرة.

وأكد المهندس هاني برزي، إنه إلى جانب سوقها المحلية في مصر، تتمتع إيديتا بحضور مباشر في المغرب من خلال مشروع مشترك مع مجموعة Dislog المغربية، مما يمهد الطريق للتوسع في الخارج في التصنيع، وتصدير منتجاتها إلى أكثر من 20 سوقًا إقليميًا.

إقرأ أيضا | معرض gulfood 2024 .. كل التفاصيل عن مكان انعقاده وموعده والشركات العارضة

وأوضح برزي، إن إيديتا شركة مصرية رائدة في مجال صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتضع الشركة على رأس أولوياتها ابتكار وتقديم المنتجات الغذائية المتميزة بجودتها الفائقة.

شركة إيديتا للصناعات الغذائية
شركة إيديتا للصناعات الغذائية

وأضاف برزي، إنه تنفرد إيديتا بما تقدمه من منتجات متميزة، وهو ما يجعلها شركة مصرية رائدة في صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا، حيث إنها أول من قامت بتقديم منتجات الكرواسون في مصر منذ 1997، ونجحت منذ ذلك الوقت في التوسع بستة قطاعات سوقية محليًا وإقليميًا.

كما تحرص الشركة على إضفاء طابع الأصالة والجودة على جميع المنتجات التي تقوم بتقديمها وتسويقها وإتاحتها لعملائها، وهو ما يعكسه السمعة القوية التي تحظى بها علامة إيديتا باعتبارها من أفضل الوجبات الخفيفة في السوق.

أين الجناح الذي تشارك به شركة إيديتا للصناعات الغذائية في معرض جلفود 2024 ؟

وتدعو شركة إيديتا للصناعات الغذائية، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم جناح: M-236، لرؤية منتجاتها المبتكرة والجديدة التي تتميز بها في صناعة الأغذية الخفيفة.