تفاصيل مشاركة شركة SEMAR في معرض gulfood 2024

0
شركة سيمار للاستصلاح والزراعة SEMAR FOR RECLAMATION AND AGRICULTURE
شركة سيمار للاستصلاح والزراعة SEMAR FOR RECLAMATION AND AGRICULTURE

تشارك شركة سيمار للاستصلاح والزراعة SEMAR FOR RECLAMATION AND AGRICULTURE ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصري، في معرض gulfood 2024 «جلف فوود ٢٠٢٤» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

أين الجناح الذي تشارك به شركة سيمار للاستصلاح والزراعة SEMAR FOR RECLAMATION AND AGRICULTURE

وتدعو شركة سمار للاستصلاح والزراعة، زوار معرض gulfood 2024، لرؤية منتجاتها في قاعة زعبيل 4 الجناح: Z4-E4، وعن أبرز منتج تشارك به  في المعرض هو الفول السوداني وهو من أهم المحاصيل التي تحتوي على البروتينات والفيتامينات ومضادات الأكسدة الضرورية لجسم الإنسان، والدهون التي تحتويها ليست ضارة بصحة الإنسان ويمكن استخدامها في أكثر من شيء. صناعة الزبدة وصناعة الحلويات.

الفول السوداني
الفول السوداني

عن شركة سيمار للاستصلاح والزراعة SEMAR FOR RECLAMATION AND AGRICULTURE

تعتبر الشركة من الشركات التقنية والحديثة في هذا المجال تأسست عام 2004، لكن خبرتها وجودة منتجاتها تعود إلى تجربة شركائها المؤسسين حيث تصل خبرتهم إلى 50 عامًا (في المجال الزراعي) والإنتاج الزراعي للتصدير.

وأكدت الشركة إنه من أجل زيادة نشاطنا وفيما يتعلق بنجاح وزيادة عمليات التصدير فقد قررت الشركة التعاون مع أشهر الشركات، وشركات إنتاج وتصدير المحاصيل المصرية.

وقد حققت هذه التعاونيات أهدافها، حيث نجحت الشركة في زراعة 10.000 عشرة آلاف فدان في الموسم الحالي رغم كل التحديات الداخلية إيماناً منها بشيوع منتجاتها، وثقتها في كوادرها المؤهلة.

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 150 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية المصنعة للجناح المصرى فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.