مجموعة «أيمن شاهين» تشارك بمعرض gulfood 2024.. الاستثمارات تتجاوز المليار جنيه وتسعى لتعزيز تواجدها الدولي

0
مجموعة شركات أيمن شاهين للتصدير «Ayman Shahin for Export»
مجموعة شركات أيمن شاهين للتصدير «Ayman Shahin for Export»

تشارك مجموعة شركات أيمن شاهين للتصدير «Ayman Shahin for Export» ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

ما هي مجموعة شركات أيمن شاهين للتصدير ؟

وتدعو مجموعة شركات أيمن شاهين للتصدير، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم جناح: M-D10 لرؤية جناح الشركة مؤكدة إنه تراكمت لدينا سنوات من الخبرة واكتسبنا ثقة المستهلكين من خلال أن نصبح الموزع الرسمي للعلامات التجارية الموثوقة، ومن بينها Mentos وPringles وLoacker وHaribo وMilka، على سبيل المثال لا الحصر.

إقرأ أيضا | معرض gulfood 2024 .. كل التفاصيل عن مكان انعقاده وموعده والشركات العارضة

وقررت المجموعة التوسع، وفي عام 2014 أنشأنا علاماتنا التجارية الخاصة: «Al Tahya,  Fisherman, Funday, Astra, Bobo».

وأكدت الشركة إنه تجاوزت استثماراتها المليار جنيه وتتضمن خططنا المستقبلية تعزيز حضورنا العالمي والتركيز على التوسع الداخلي.

وأكدت إنه نهدف إلى إقامة المزيد من الشراكات مع الشركات العالمية، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، والمساهمة في اقتصاد البلاد.

وأضافت أنه منذ تطوير علاماتنا التجارية، عملنا بلا انقطاع لضمان تجاوز التوقعات وكيف يمكن للمنتجات الجديدة أن تضيف قيمة وتجلب الرضا إلى الحياة اليومية للمستهلكين.

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 150 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة أيمن شاهين للتصدير يمكنك الضغط علي الرابط هنا