ب 3 علامات تجارية .. اوائل للصناعات الغذائية تشارك في gulfood 2024

0
منتجات شركة اوائل للصناعات الغذائية
منتجات شركة اوائل للصناعات الغذائية

تشارك شركة اوائل للصناعات الغذائية «AWAEL FOOD INDUSTRIES CO» ب 3 علامات تجارية ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

اوائل للصناعات الغذائية : رضا العملاء ه  هدفنا الأول من خلال منتجات آمنة وصحية ومغذية

وتدعو شركة اوائل للصناعات الغذائية، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الردهة 2 الجناح: CCM-15 لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها حيث تشارك ب 3 علامات تجارية وهي again و fairy و atlas.

وأكدت شركة اوائل للصناعات الغذائية أن رضا العملاء هو هدفنا الأول، والذي سيتم تحقيقه من خلال منتجات آمنة وصحية ومغذية ولذيذة وأن يكونوا رائدين في صناعة الحلوى وأن يكونوا حجر الأساس ليس فقط في السوق المحلية ولكن في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضا | معرض gulfood 2024 .. كل التفاصيل عن مكان انعقاده وموعده والشركات العارضة

ما هي شركة اوائل للصناعات الغذائية ؟

شركة اوائل للصناعات الغذائية هي شركة مصرية رائدة لتصنيع البسكويت والحلويات. وهي تنتمي إلى مجموعة موجودة في السوق المصري منذ عام 1930 وحاصلة على شهادات (ISO 9001 & ISO 22000 & و ISO 45000) للتأكيد على رغبتها في ضمان الجودة.

وتهدف إلى أن تصبح أحد أفضل الأسماء في إنتاج الحلويات والبسكويت بجودة عالية لتحقيق رضا العملاء، ليس فقط في السوق المحلية ولكن أيضًا في الأسواق الخارجية.

للمزيد من المعلومات عن شركة اوائل للصناعات الغذائية يمكنك الضغط علي الرابط هنا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.