شركة Health tech تشارك في معرض gulfood 2024 .. شركة ناشئة تدخل سوق الأغذية الخفيفة الصحية بقوة

0
شركة Health tech
شركة Health tech

تشارك شركة Health tech ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

وتدعو شركة Health tech، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم جناح: M-E5 لرؤية منتجاتها المبتكرة.

ما هي شركة Health tech ؟

وتستعد شركة Health tech، وهي شركة ناشئة مبتكرة في مجال البحث والتطوير ومقرها مصر، لإحداث ثورة في سوق الأغذية الخفيفة تركز على الصحة والتغذية.

وأكدت الشركة إنه تتركز المنتجات المطورة على تحسين نتائج المستهلك، بدءًا من العلاجات الداعمة والمساعدة وحتى توفير نتائج آمنة وفعالة ومثبتة علميًا.

وأوضحت الشركة إنه في عام 2019، عززت جهود البحث والتطوير المبتكرة توسع الشركة من خلال إضافة فريق تجاري كان قادرًا على جلب بعض منتجات الشركة إلى السوق.

شركة Health tech : نعمل على ربط الأبحاث المبتكرة بالصناعات

وأضافت الشركة إنه تتراوح منتجاتنا من المنتجات التي تعزز المناعة إلى منتجات نمط الحياة الصحي اليومي التي تتكون من الفيتامينات المتعددة.

وتقدم شركة Health tech مجموعة متنوعة من المنتجات المدعمة الغنية بالأوميجا 3 والمعادن والفيتامينات.

وأكدت الشركة إنه تعمل ربط الأبحاث المبتكرة بالصناعات، وتحويلها إلى منتجات جاهزة للسوق لتحسين صحة المستهلك.

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 150 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها من الرابط التالي هنا