شركة KEMET للأغذية تشارك في gulfood 2024 .. الشركة : لدينا أحد أكبر المصانع للوجبات الخفيفة في مصر وإفريقيا

0
بريتزو المملوكة لشركة كيميت KEMET
بريتزو المملوكة لشركة كيميت KEMET

تشارك شركة كيميت للأغذية الطبيعية «KEMET FOR NATURAL FOOD» ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

شركة KEMET : التزامنا بالجودة هو جوهر قيمنا

وتدعو شركة كيميت للأغذية الطبيعية، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم الجناح: M-238 لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة بأعلى جودة.

شركة كيميت KEMET لديها أحد أكبر المصانع للوجبات الخفيفة الديناميكية في مصر وإفريقيا من خلال تقديم منتجات مبتكرة ممتعة ولذيذة وصحية وتقع منشأة الإنتاج المعتمدة لديهم ذات المستوى العالمي في المنطقة الصناعية الخامسة بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

شركة كيميت kemet
شركة كيميت kemet

وتستخدم شركة KEMET أفضل المكونات ذات النكهات الطبيعية 100% ومنتجاتهم مخبوزة “لا مقلية” لذلك لديهم التوازن المثالي بين المنتجات اللذيذة والصحية الخالية من الكوليسترول والمواد الحافظة والألوان الصناعية.

وأكدت الشركة إن فريق البحث والتطوير لديهم هو عاملاً رئيسيًا لابتكاراتهم – من خلال رؤيته الشاملة للصناعة – مما يجعل Kemet على اطلاع بأحدث الاتجاهات والتطورات في سوق الوجبات الخفيفة العالمية. 

وتلبي شركة KEMET جميع الأذواق، مع مجموعات نكهات جديدة عبر خطوط منتجاتنا في كل من الأسواق المحلية والخارجية. 

وأكدت الشركة، إن رضا عملائها هو دائمًا في أولويتها القصوى وتعمل بانتظام مع شركات النكهات المحلية والعالمية لإنشاء وتطوير وتصنيع المنتجات التي تلبي احتياجات السوق المحددة.

وأكدت الشركة، إن التزامها بالجودة هو جوهر قيمها، مما أدى إلى حصولها على موافقات الحلال وإدارة الغذاء والدواء (FDA) بالإضافة إلى شهادات الجودة من ISO 22000:2005 وOHSAS 18001:2007.

ما هي شركة KEMET للأغذية الطبيعية «KEMET FOR NATURAL FOOD» ؟

كيميت هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع “مقرمشات البريتزل” في مصر وأفريقيا وتنتج وجبات خفيفة صحية بمعايير عالمية ونختار مكونات ونكهات عالية الجودة من مستخلصات طبيعية 100%، معجنات البريتزل لديهم مخبوزة وغير مقلية، وخالية من المواد الحافظة بنسبة 100%، وخالية من الكوليسترول وبدون ألوان صناعية.

شركة كيميت حاصلة على شهادة ISO 22000:2018، وISO 45001:2018، وشهادة حلال، وشهادة موافق للشريعة اليهودية، ومعتمدة من إدارة الغذاء والدواء ولقد استوفت منتجاتها معايير الجودة لأسواق التصدير المحلية والدولية الأكثر تطلبًا.

وتصدر شركة كيميت منتجاتها إلى دول مختلفة في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأيضاً تقوم أيضًا بتوريد سلاسل الفنادق الكبرى وشركات الطيران الدولية.

وأكدت الشركة أن لديها القدرة على توريد منتجاتها تحت علامتها التجارية الخاصة، بكميات كبيرة، أو بملصق خاص. و موجودون في المنطقة الصناعية الخامسة في مدينة السادس من أكتوبر في مصر.

ولمزيد من المعلومات عن شركة كيميت KEMET يمكنك الدخول على الرابط من هنـــــــا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.