مجموعة المنصور تشارك في gulfood 2024 .. علاء الوكيل : المجموعة تهتم بالتصدير وتشارك بكافة المعارض الدولية

0
الشركات الغذائية التابعة لمجموعة المنصور al mansour co. for trading and distribution
الشركات الغذائية التابعة لمجموعة المنصور al mansour co. for trading and distribution

تشارك مجموعة المنصور «al mansour co. for trading and distribution» ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصري، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

مجموعة المنصور تشارك في معرض gulfood 2024

مجموعة المنصور
مجموعة المنصور

وتدعو مجموعة المنصور، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الردهة 2 الجناح: CCM-5، لرؤية منتجاتها المتميزة فمجموعة المنصور هي مجموعة شركات عالمية، تأسست منذ أكثر من 60 عامًا، وتعمل مجموعة منصور في عدة قطاعات رئيسية الأول قطاع الإنتاج: منتجات الألبان، العصائر، الخضروات المجمدة IQF، الفراولة والمانجو، والثاني هو قطاع التوزيع: صن شاين تونا، منتجات فيريرو، مشروبات الطاقة ريد بول والثالث قطاع البيع بالتجزئة: أسواق المواد الغذائية الطازجة، أسواق مترو، وخير زمان.

ومن جانبه قال علاء الوكيل، عضو مجلس إدارة المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومدير عام شركة المنصور للتجارة والتوزيع، أن مجموعة المنصور تهتم بالمشاركة بكافة المعارض الدولية وخاصة معرض Gulfood 2024، لأنه يعتبر من أهم معارض الأغذية والمشروبات في العالم والتي يصل به عدد العارضين لأكثر من 5500 من كبار العارضين العالميين يمثلون 190 دولة بمختلف قطاعات الصناعات الغذائية.

وأشار الوكيل إلي أن مجموعة المنصور تشارك أيضاً بالعديد من المعارض الدولية مثل معرض أنوجا في ألمانيا وهو أكبر معرض عالمي للصناعات الغذائية ومعرض سيال بفرنسا وفانسي فود بأمريكا.

 وأكد الوكيل على إهتمام الشركة بالتصدير للأسواق العالمية والتي تحقق 65 % زيادة سنوياً بمحفظة التصدير، وذلك بسبب دعم الدولة للشركات المصدرة وتوفير برامج المساندة التصديرية.

إقرأ أيضا | معرض gulfood 2024 .. كل التفاصيل عن مكان انعقاده وموعده والشركات العارضة

وأكد علاء الوكيل أن النجاح في التصدير يعني توفير منتج مناسب بسعر مناسب للدولة المستهدف التصدير لها من خلال استراتيجية تسويقية سعرية، وكل دولة لها منتج يناسبها فمثلا منتجات الألبان والعصائر المصرية لها تواجد قوي بدول الشرق الأوسط وإفريقيا، أما أوروبا فتستهدف المنتجات الغذائية المجمدة كالفراولة والتي حققت مبيعات تصديرية تقدر بـ 300 مليون دولار هذا العام.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة المنصور يمكنك الضغط علي الرابط هنا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 150 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.