بمنتجات عالية الجودة .. شركة «دومتي» تشارك في معرض gulfood 2024

0
منتجات شركة دومتي
منتجات شركة دومتي

تشارك شركة دومتي «ARABIAN FOOD INDUSTRIES – DOMTY» بمنتجات عالية الجودة ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

مشاركة شركة دومتي في معرض جلفود 2024

وتدعو شركة دومتي «ARABIAN FOOD INDUSTRIES – DOMTY»، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة 1 الجناح: F1-2 لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة وذات الجودة العالية.

إقرأ أيضا | معرض gulfood 2024 .. كل التفاصيل عن مكان انعقاده وموعده والشركات العارضة

عن شركة دومتي «ARABIAN FOOD INDUSTRIES – DOMTY

تقوم دومتي بالتصدير إلى أكثر من 40 دولة حول العالم وتزدهر أعمال التصدير لدينا يومًا بعد يوم من خلال التعامل مع اتجاهات السوق الجديدة والتطوير المستمر لأسلوبنا ومنتجاتنا والطريقة التي نتعامل بها مع الأسواق الجديدة.

وتعد دومتي واحدة من إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع منتجات الألبان والعصائر والمخبوزات منذ عام 1990.

وخلال السنوات نجحنا في اكتساب ثقة السوق وولاء المستهلكين من خلال التزامنا المستمر بالجودة ومجموعة منتجاتنا الواسعة.

كان الجبن حتى الآن هو القوة الأساسية لشركة دومتي حتى أطلقنا مؤخرًا منتجنا المبتكر النجم “Domty Sandwitch” الذي انضم إلى عائلة منتجات Domty بالإضافة إلى اثنين من منتجات المخابز الأخرى.

وبعد فترة وجيزة من هذه الإضافة، انضم الحليب المعقم عالي الجودة إلى مجموعتنا.

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.