وفد “تصديري الصناعات الغذائية” يزور غرفة عمان ويهنئ خليل الحاج لفوزه برئاسة الغرفة

0

زار وفد من المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية غرفة تجارة عمان اليوم في ١٢ مايو ٢٠٢٤ لتقديم التهاني لخليل الحاج توفيق بمناسبة فوزه وأعضاء مجلس إدارة نقابة تجار المواد الغذائية في الأردن برئاسة النقابة وانتخاب المجلس الجديد.

شارك من الوفد المصري مي خيري، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية ، والدكتور تميم الضوي، نائب المدير التنفيذي، والذي استُقبل بحفاوة بالغة من قبل أعضاء نقابة تجار المواد الغذائية، مما يعكس الروابط القوية بين الجانبين.

بمشاركة وفد من غرفة تجارة الخليل، تم التأكيد على أهمية العلاقات الإقليمية في دعم قطاع الصناعات الغذائية والتجارة العربية.

وتطرق اللقاء أيضاً إلى بروتوكول التعاون المستمر بين النقابة الأردنية والمجلس التصديري المصري، الذي تم توقيعه في 2019 وأدى إلى زيارات تجارية مثمرة في السنوات الأخيرة. هذا التعاون يعزز الروابط الاقتصادية ويفتح آفاق جديدة للتطور المستقبلي بين البلدين.

وتمنى المجلس التصديري للصناعات الغذائية للسيد خليل الحاج توفيق وفريق النقابة التوفيق في مهامهم الجديدة، مؤكدًا على التزامه بتعزيز التعاون لما فيه خير الصناعة والتجارة العربية.