سلسلة الفار التجارية تستثمر 150 مليون جنيه في افتتاح فروع جديدة وتوسع داخلي وخارجي

0
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-08-30 12:27:52Z | |

افتتحت سلسلة الفار التجارية فرعين جديدين باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي كجزء من خطتها التوسعية.

وفقًا لما صرح به محمد فؤاد، مدير الفروع في السلسلة، فإن الفرعين الجديدين يقعان في مناطق مصر الجديدة والمهندسين، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الفروع إلى 8.

وأشار إلى أن مساحة الفروع تتراوح بين ألفين و2.2 ألف متر مربع، وتهدف الشركة إلى افتتاح 3 إلى 4 فروع آخرى خلال العام الحالي في التجمع الخامس.

وأكد أن خطة السلسلة خلال العام المقبل تشمل التوسع خارج القاهرة في المدن الساحلية مثل منطقة الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن السلسلة حاليًا تمتلك 8 فروع، وتتبع خطة توسعية بدعم من جهاز تنمية التجارة الداخلية، مما يتيح لها تقديم أسعار تنافسية وتشكيلة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات جميع الفئات الاستهلاكية.

وأوضح فؤاد أن السلسلة قدمت طلبًا لوزارة التموين والتجارة الداخلية للحصول على المنافذ التابعة لشركات المجمعات الاستهلاكية، بهدف الوصول إلى محافظات جديدة مثل محافظات الصعيد.

وعلى الرغم من تقديم الشركة العرض، إلا أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار من قبل الجهاز المختص.

وفي إطار التوجه نحو تشغيل وتطوير الأصول التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، عن عرض عدد من المجمعات الاستهلاكية للشراكة مع القطاع الخاص.