الموقع والموعد .. كافة تفاصيل معرض سعودي فود 2024 Saudi Food Show ومشاركة «تصديري الصناعات الغذائية المصري»

0
معرض سعودي فود 2024 Saudi Food Show
معرض سعودي فود 2024 Saudi Food Show

معرض سعودي فود 2024 «Saudi Food Show»، هو المعرض العالمي الأكبر لقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، فهو جاذب الأنظار لكافة المستثمرين في قطاع الصناعات الغذائية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج ومختلف دول العالم، ففي النسخة الثانية له والتي ينظمها gulfood أحد أكبر معارض الصناعات الغذائية على مستوى العالم.

موعد وموقع معرض سعودي فوود SaudiFood 2024

يعرض موقع «food website» كافة التفاصيل المتعلقة بمعرض سعودي فود 2024، وموعد افتتاحه والمكان المقرر له وتذاكر الدخول للنسخة الثانية من معرض SaudiFood 2024 الذي سيجمع أبرز الرواد العالميين تحت سقف واحد لخلق تغيير محوري في هذا القطاع.

وتستقطب النسخة الثانية من معرض سعودي فود 2024 مجموعة فريدة من العارضين الدوليين للاستفادة من أكثر الفرص والشراكات والمكاسب التجارية المذهلة التي يمكن أن تظهر في السوق الديناميكي في المملكة العربية السعودية.

يعتبر معرض SaudiFood 2024، في نسخته الثانية حدث عالمي ويعتبر الأكبر لقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، يُقام المعرض تحت رعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف وبشراكة استراتيجية مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مُدن”.

موعد معرض سعودي فود 2024

ويستمر معرض SaudiFood 2024 على مدار ثلاثة أيام، ابتداءاً من يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو حتي يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، في واجهة الرياض، ليوفر لزواره من كبار المستوردين والمصدرين والمنتجين فرصًا استثنائية للتعرف على أحدث الابتكارات والمنتجات في قطاع الأغذية والمشروبات على المستوى العالمي.

يشهد المعرض، الذي ينظمه كل من شركة كون أرابيا وDMG Events، مشاركة أكثر من 1000 عارض من أكثر من 100 دولة، بزيادة قدرها 45% في عدد الجهات العارضة الجديدة مقارنة بالنسخة الأولى.

وتشمل قائمة العارضين عددًا من الشركات الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات، مثل آي بي بي (بيبسي)، شركة الجميح للتعبئة، المراعي، أمريكانا، العوجان للمشروبات، بيدفود والمطاحن الأولى، إفكو، جيفان، لاكتاليس، نادك، سدافكو، وسافولا.

يشارك في المعرض أكثر من 1000 علامة تجارية رائدة من 97 دولة حيث يجمع معرض سعودي فود بين مجموعة فريدة من الشركات الدولية ، ورواد الفكر، ومجتمعات الأغذية والمشروبات، والشركاء الاستراتيجيين، والعلامات التجارية لأول مرة، وأفضل الطهاة الإقليميين والدوليين على منصة مبتكرة واحدة.

يعد معرض سعودي فود مركزٌ قويٌ للمصادر، ومنصة مبتكرة لسوق الأغذية والمشروبات، ومكان للتواصل مع أكبر تجمع من مشتريين ، ومحترفي الصناعة العالميين والإقليميين المؤثرين، وأبرز رواد التفكير في المجال.

سعر تذكرة معرض سعوي فود 2024

وأعلن معرض سعودي فود 2024 عن سعر تذكرة الدخول وهي بقيمة 150 ريال سعودي ويمكن شراؤها أون لاين عبر هذا الرابط بدلا من 250 ريال سعودي.

مشاركة الشركات المصرية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية في معرض SaudiFood 2024

وينظم المجلس التصديرى للصناعات الغذائية المصري برئاسة المهندس هاني برزي مُشاركة الشركات المصرية فى الدورة الثانية لمعرض Saudi Food Show والمقرر انعقاده فى الرياض بحضور ٢٢ شركة مصدرة يمثلون مختلف القطاعات الغذائية وذلك خلال الفترة من ٢١ – ٢٣ مايو ٢٠٢٤.

ويشارك في المعرض مجموعة واسعة من الشركات المصرية البارزة في قطاع الأغذية والمشروبات، بما في ذلك أجا، مجموعة المنيري، مجموعة بدوي للصناعات الغذائية، بيك لاند مصر، دايس إيفنتس مصر، دريم مشرق للأغذية، المجموعة المصرية السويسرية، فورت كابيتال للمشاريع والاستثمار، شركة الحرية للصناعات الغذائية، مجموعة جهينة، LSE ليساف مصر، MANAGEMENT GATE، MG TRADING، ميما فودز، مو جروب، عبور لاند للصناعات الغذائية، أويل تيك للزيوت النباتية والمنظفات، كواليتي تارجت، مجموعة صقر، والشركة العربية لمنتجات الألبان، وندر فودز، فيچي توت.

ويُعد معرض Saudi Food Show أهم المعارض المتخصصة بالسوق السعودى والذى يتم تنظيمه من قبل مركز التجارة العالمى بدبى منظمى معرض جلفود دبى أكبر المعارض المتخصصة فى قطاع الصناعات الغذائية وشركة DMG.
هذا، وقد قام المجلس التصديرى للصناعات الغذائية بالتعاون مع جهاز التمثيل التجارى المصرى ومكتب التمثيل التجارى فى جدة بدعوة المُستوردين المتوافدين على زيارة المعرض من مختلف الدول لزيارة الشركات المصرية المشاركة لبحث سبل التعاون المختلفة.
للإطلاع على الشركات العارضة من خلال الرابط التالى.. https://shorturl.at/arw23

موقع معرض سعودي فود 2024 

يقع موقع معرض سعودي فود 2024 بشكل استراتيجي بالقرب من مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وهو أيضًا على بعد دقائق من أهم الفنادق والمراكز التجارية في العاصمة. مركز الرياض الدولي يتكون من منشآت عالمية المستوى مصممة لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض الوطنية والإقليمية والدولية، ويتوفر فيه أكثر من 36,050 متر مربع من المساحة.