رئيس غرفة الصناعات الغذائية: التفرقة بين منتج صنع بأيدي وعمالة مصرية والمنتج الأجنبي ضرورة

0
أشرف الجزايرلى رئيس غرفة الصناعات الغذائية
أشرف الجزايرلى رئيس غرفة الصناعات الغذائية
اشاد المهندس أشرف الجزايرلي، رئيس غرفة الصناعات الغذائية، باتحاد الصناعات بالروح الإيجابية والتضامن مع الاشقاء من الشعب الفلسطيني إزاء الوضع الإنساني الصعب الذي يمرون به.
وقال أشرف الجزايرلي، في تصريحات صحفية، ان الغرفة واعضاءها من الشركات داعمين وانهم ساهموا بمنتجات تم إرسالها الي غزة ومستمرين في الدعم والتبرع لارسال معونات ومساعدات ، داعيا الجميع للمساعدة والمساهمة لمساندة الشعب الفلسطيني.
وفيما يتعلق بالمقاطعة التي تم اطلاقها إزاء العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة ، دعا الجزايرلي الي التفرقة بين منتج صنع في مصر بأيدي وعمالة مصرية في كل مراحل التداول  ومن خلال موردين مصريين وشركات نقل مصرية  ويسدد ضرائب وتامينات ويوظف بشكل مباشر وغير مباشر وان كان يستغل علامة تجارية اجنبية او مصرية ومنتج مستورد من الخارج ويوظف عمالة في الخارج ويسدد التزاماته لدولة اجنبية .
واردف : ندعو الجميع الي مساندة كل منتج صنع في مصر لما في ذلك من أثر إيجابي علي خلق فرص عمل ودعم للاقتصاد المصرية وخزانة الدولة .
واهاب المواطن الواعي ان لا يضر عامل مصري في مصنع او مطعم لاستغلاله لعلامة اجنبية ولاسيما وان حقوق استخدام العلامات التجارية هي نسبة ضئيلة جدا من ثمن المنتج او الوجبة مقارنة لما يعود علي العمال المصريين والدولة.