بمنتج مبتكر .. عبور لاند تشارك في معرض gulfood 2024 بدبي

0
منتجات شركة عبور لاند
منتجات شركة عبور لاند

تشارك شركة عبور لاند للصناعات الغذائية «OBOUR LAND FOR FOOD INDUSTRIES»، ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

مشاركة شركة عبور لاند في معرض gulfood 2024

وتدعو شركة عبور لاند، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة القاعة 1 الجناح: F1-2 لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة بأعلى جودة.

عبور لاند للصناعات الغذائية هي شركة مصرية رائدة متخصصة في إنتاج ومعالجة وتعبئة الجبن الأبيض، أسسها المهندس محمد حامد شريف في عام 1995، وكانت لديه رؤية لتقديم نموذج عمل جديد لإنتاج الأغذية إلى السوق يعتمد على الابتكار باعتباره جوهره منذ اليوم الأول، واليوم يتم تعبئة منتجاتنا في عبوات تتراباك ونوفر مجموعة كاملة من الأحجام من 80 جم إلى 1000 جم على أرفف السوبر ماركت لضمان رضا العملاء.

عبور لاند للصناعات الغذائية هي إحدى الشركات الرائدة في إنتاج الجبن الأبيض، حيث تقدم 107 وحدة SKU، وتدير 17 خط إنتاج تتراباك بالإضافة إلى خط أنابيب بلاستيكي واحد.
وتمتلك الشركة خط إنتاج الجبن المطبوخ في عبوات زجاجية وقد أضافت مؤخرًا خطًا آخر لشركتنا هو منتج مبتكر جديد “مفرودة” وهو الجبن المطبوخ في عبوات تتراباك، كما تدير الشركة 4 خطوط إنتاج منذ عام 2018 لإنتاج منتجات الحليب والعصائر.
وللمزيد من المعلومات حول شركة عبور لاند ومنتجاتها اضغط على الرابط من هنا
الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 150 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.