تصدر لأكثر من 45 دولة .. شركة «بيتي» تشارك بمعرض gulfood 2024

0
شركة بيتي تشارك بمعرض gulfood 2024
شركة بيتي تشارك بمعرض gulfood 2024

تشارك شركة بيتي الشركة الدولية للمشروعات الصناعية الزراعية «INTERNATIONAL COMPANY FOR AGRO INDUSTRIAL PROJECTS ( BEYTI)»، ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

مشاركة شركة بيتي في معرض gulfood 2024

وتدعو شركة بيتي ، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة زعبيل 2 الجناح: Z2-D35، لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة بأعلى جودة.

الشركة هي واحدة من أكبر شركات إنتاج الحليب والعصائر والزبادي في مصر، وتستهدف سوقًا يضم 100 مليون مستهلك وتلبي احتياجات المستهلكين المختلفة، وتأسست شركة بيتي عام 1998 بعد الاستحواذ على أكبر مزرعة ألبان تجارية في مصر من مجموعة دلة البركة السعودية.

وتقول الشركة ان اختيار اسم كلمة “بيتي” باللغة العربية، لها معنى مزدوج “بيتي” أو “صناعة منزلية”، مما يعكس حقيقة أن منتجاتها صحية ولا تحتوي على مواد حافظة أو أي إضافات ضارة، وتضمن إجراءات مراقبة الجودة الخاصة بشركة بيتي أن تكون منتجاتنا طازجة وطبيعية.

وأوضحت الشركة إنها بدأت لأول مرة تسويق الحليب الذي يحمل علامتها التجارية في السوق المصري في عام 2002، باستخدام عبوات زجاجات جديدة تميزنا عن المنافسة، وتقوم بالتصدير إلى أكثر من 45 دولة في أفريقيا والاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية وآسيا.

وأكدت الشركة أنها تفتخر بالالتزام بقيم المعايير الدولية، وأنها تعمل باستمرار على تحسين منتجاتها لتتجاوز المعايير العالمية.

وأكدت أن رحلتها في مجال الجودة مدعمة بكل فرد من عائلة بيتي،حيث حصلنا على شهادات FSSC 22000، GFSI، و ISO9001، كما تفتخر بحصولها علي شهادة اعتماد المعامل الدولية ISO17025 و تحقيق اعلي الدرجات في معايير ال AIB الدولية لسلامة الغذاء

وأوضحت أنه من خلال نظام يومي للإبلاغ عن الجودة، يجسد كل منتج أعلى معايير التميز. حيث تخضع 100٪ من خطوط إنتاجنا لفحوص دقيقة، مما لا يدع مجالًا للتنازل في مسألة سلامة الطعام.

لمزيد من المعلومات عن الشركة اضغط على الرابط من هنا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.