غرفة الصناعات الغذائية تشارك في معرض “بروباك مينا وأفريقيا” كمشارك استراتيجي لتعزيز قطاع التصنيع الغذائي

0
أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية
أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية

تشارك غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات كشريك استراتيجي في معرض “بروباك مينا وأفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي”، الذي يُقام من الأحد 26 مايو إلى الثلاثاء 28 مايو 2024 في مركز مصر للمعارض الدولية والمؤتمرات. ستشارك الغرفة من خلال جناحها الخاص في صالة 2، جناح رقم (B50).

أوضح أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن معرض أفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي (FI) يُعتبر من أهم المعارض التجارية الدولية.

يُعد هذا المعرض منصة رئيسية لمكونات التصنيع الغذائي في أفريقيا والنسخة الإقليمية للعلامة التجارية العالمية الرائدة “Food Ingredients”.

سيشارك في هذه الدورة أكثر من 350 شركة عارضة من الشركات الكبرى في قطاع الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائي.

سيشهد المعرض حضور ممثلين من 25 دولة أجنبية، بعضها سيكون بأجنحة وطنية فردية مثل السعودية، الهند، الإمارات، الصين، إيطاليا، ألمانيا، وغيرها. ب

الإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم العديد من ورش العمل خلال فعاليات المعرضين، بهدف الربط بين خبراء الصناعة. سيتم أيضًا استضافة عدد من مسؤولي الجهات الحكومية ذات الصلة بالتصنيع الغذائي والتعبئة والتغليف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف جذب المزيد من الفرص التجارية والاستثمارية للعارضين والشركات.

يُتوقع أن يزور المعرضين أكثر من 10 آلاف خبير وعامل في جميع مراحل تصنيع الأغذية والمشروبات.