بالجودة والذوق المميز .. شركة «أبو عوف» تشارك في معرض gulfood 2024

0
مشاركة شركة أبو عوف في معرض gulfood 2024
مشاركة شركة أبو عوف في معرض gulfood 2024

تشارك شركة أبو عوف «ABU AUF»، ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

مشاركة شركة أبو عوف «ABU AUF» في معرض gulfood 2024

وتدعو شركة أبو عوف «ABU AUF»، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم الجناح: M-F11، لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة بأعلى جودة.

وأكدت شركة أبو عوف إن ميزة التصدير لديهم تكمن في الجودة والذوق المميز عبر فئات المعمول والقهوة والمعجنات والتمور بالإضافة إلى التنوع والابتكار الذي يقدمه أبو عوف.

واتجهت الشركة إلى التصدير إلى الأسواق العالمية، ما بين الأسواق الأوروبية والأسيوية والأمريكية بالإضافة إلى الأسواق العربية.

كما اهتمت بمراعاة متطلبات كل سوق على حدة و تلبية احتياجات عملاءها، و ذلك بالتواصل المستمر مع الأسواق الخارجية والتواجد بالمعارض العالمية.

وتمكنت الشركة، من الانتشار في الأسواق الخارجية والتي تضم مختلف الدول وتسعى الشركة للتوسع في باقي الأسواق.

لمزيد من المعلومات عن قطاع التصدير في الشركة اضغط على الرابط من هنا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.