بنسبة نمو 15% .. ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية تشارك في gulfood 2024

0
منتجات شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية
منتجات شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية

تشارك شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية «REGINA CO. FOR PASTA & FOOD INDUSTRIES»، ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

مشاركة شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية في معرض gulfood 2024

وتدعو شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية «REGINA CO. FOR PASTA & FOOD INDUSTRIES»، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم الجناح: M-F3، لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة بأعلى جودة.

ما هي شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية ؟

وقالت شركة ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية إنها شركة مساهمة تضم أكثر من 1500 موظف وتؤمن إيمانًا راسخًا بقوة التآزر في جميع أنحاء عملية الإنتاج، باعتبارها المنتج الوحيد لمطاحن السميد في مصر، فإنها تشرف بعناية على جميع مراحل تصنيع المكرونة، بدءًا من الحصول على القمح بنسبة 100% وحتى وضع المنتج النهائي.

وأوضحت الشركة إنه مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة، أثبتت الشركة نجاحها من خلال التصدير إلى عدد كبير من الدول حول العالم وتحقيق نمو كبير في المبيعات بنسبة 15% على أساس سنوي.

وأكدت إن ذلك يضمن التكامل الرأسي لمصنع الشركة في مصر الجودة العالية والقيمة الغذائية المثلى لجميع المنتجات والعلامات التجارية. علاوة على ذلك، فقد عزز الاستثمار المستمر في التكنولوجيا والامتثال للمعايير الدولية مكانة ريجينا كلاعب رئيسي يتمتع بتوقعات حديثة لصناعة الأغذية.

لمزيد من المعلومات عن الشركة اضغط على الرابط من هنا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.