شركة AFRI VISION تشارك في gulfood 2024

0
منتجات شركة AFRI VISION
منتجات شركة AFRI VISION

تشارك شركة AFRI VISION للاستيراد والتصدير ضمن بعثة المجلس التصديري للصناعات الغذائية المصرية، في معرض gulfood 2024 «جلفود 2024» المقرر انعقاده في الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، وهو واحد من أكبر معارض الصناعات الغذائية في العالم ويقام المعرض كل عام في دبي بالإمارات المتحدة.

شركة AFRI VISION : التزامنا بالجودة هو جوهر قيمنا

وتدعو شركة AFRI VISION، زوار معرض gulfood 2024 من مختلف دول العالم، في قاعة الشيخ مكتوم الجناح: M-F45 لرؤية جناح الشركة ومنتجاتها المتميزة بأعلى جودة.

معلومات عن شركة AFRI VISION

تأسست شركة Afri-Vision في عام 2016، وهي الآن واحدة من أكبر الشركات المستوردة للحبوب في مصر العمل كجسر للثقة بين المنتجين والمستهلك النهائي. نحن نعمل مع موردي القمح والحبوب ذوي الجودة العالية من أكثر من 10 دول حول العالم وقد اكتسبنا ثقة العملاء المحليين والدوليين في كل من القطاعين العام والخاص.

إن خبرتنا وسمعتنا في تصدير المكرونة ودقيق القمح إلى جميع أنحاء العالم منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لا شك فيها.

وأكدت الشركة إنها اكتسبت ثقة العملاء في أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية من خلال الحفاظ على أسعار تنافسية لجودة منتجاتنا وتقديم الخدمة والدعم الذي يحتاجونه لتحقيق النجاح في أسواقهم المحلية.

إقرأ أيضا | معرض gulfood 2024 .. كل التفاصيل عن مكان انعقاده وموعده والشركات العارضة

اعتبارًا من عام 2022، خطت Afri vision خطوة أخرى إلى الأمام في تكامل سلسلة التوريد من خلال إنتاج المعكرونة ودقيق القمح لضمان مستوى جودة أكثر استدامة لعملائنا. ومنذ ذلك الحين، نجحت علاماتنا التجارية في الاستحواذ على الحصص السوقية المستهدفة في الأسواق التي اخترقتها. تقوم Afri vision أيضًا بإنتاج منتجات ذات علامات تجارية خاصة للعلامات التجارية التي تتفوق بالفعل في أسواقها.

في عام 2024، بدأ مصنعها الجديد للمكرونة، ALFA، عملياته وإن التحكم في القمح المتوفر، ودقيق القمح، وإنتاج المكرونة، يسمح لهم باختيار قمح الطحن الأكثر ملاءمة للمعكرونة. إلى جانب خبرتنا، يضمن هذا ميزة تنافسية لعملائنا في هذه الفئة.

ولمزيد من المعلومات عن الشركة يمكنك الدخول على الرابط من هنـــــــا

الجدير بالذكر إنه تشارك أكثر من 144 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ومنتجى ومصدرى الاغذية فى معرض GulFood دبى 2024 خلال الفترة من 19 – 23 فبراير 2024 – أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الاجنحة الدولية المشاركة فى المعرض – تغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.