جديد من “دومتي”.. سندوتش سوبريم بطعم البرجر والمشروم

0
دومتي سوبريم الجديدة بالبرجر والماشروم
دومتي سوبريم الجديدة بالبرجر والماشروم

أعلنت شركة “دومتي” عبر صفحتها الرسمية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن إصدارها لحشوات جديدة لسندوتش دومتي سوبريم الجديد بنكهة البرجر والمشروم وقالت أنها اهتمت بزيادة كمية الحشوة الموجودة بداخل السندوتش للاستمتاع به.

ووضحت الشركة بأن دومتي سوبريم بالبرجر والمشروم أصبحت متاحة حاليًا في كافة الأسواق المصرية والسلاسل التجارية الشهيرة بالإضافة إلى المحلات الصغرى، لتجربة ذلك الطعم الجديد الذي لا يُقاوم.

كما حددت شركة “دومتي” تسعيرة محددة للمنتج الجديد، والذي يصل نحو 10 جنيهات، مع تثبيتها في كافة الأسواق والأكشاك ليكون بنفس سعر النكهات الأخرى مثل دومتي جبنة كريمة لايت ودومتي بيتزا.

ولاقى إعلان دومتي للنكهات الجديدة إعجاب الكثير من المتابعين الذي كانوا منتظرين نزول الحشوة الجديدة للأسواق، ولتجربة الطعم الجديد لمعرفة إذا كان يستحق أم لا.

والجدير بالذكر بأن شركة دومتي أطلقت دومتي سوبريم، والتي تم إصدار عدة نكهات مختلفة منه مثل دومتي جبنة كريمي بطعم السي فود المدخن، ودومتي جبنة كريمي بطعم البيتزا، ودومتي جبنة كريمي لايت، ودومتي بسطرمة، ودومتي تشيز كيك فرازلة، وشوكولاتة بالبندق.

وكانت شركة دومتي رائدة منتجات الألبان والجبن والعصائر، قد أصدرت سابقًا منتجها دومتي ساندوتش بنكهاته المتنوعة أيضًا والذي لقى رواجًا كبيرًا وحقق وجودًا طغى على غيره من المنتجات المنافسة في الأسواق، فهل يحقق دومتي سوبريم بطعم البرجر والمشروم نفس تلك الرواج والانتشار أم سيخيب توقعات المستهلكين؟