“من هنا”.. ما اشهر المطاعم في مصر ؟

0
ما اشهر المطاعم في مصر ؟
ما اشهر المطاعم في مصر ؟

ما اشهر المطاعم في مصر ؟ هذا ما يبحث عنه العديد من المواطنين سواء مصريين أو أجانب، حيث تتميز مصر باحتوائها على عدد من المطاعم المميزة.

وتمتاز القاهرة وهي عاصمة مصر بشكل خاص بوجود العديد من المطاعم التي تقدم كافة أنواع الطعام، سواء محلية أو عالمية.

وقبل الإجابة على السؤال ما اشهر المطاعم في مصر ؟ فإن المطاعم المصرية تتنوع وبها كل أنواع الطعام سواء شعبي أو عالمي سوف نوضحه خلال هذا التقرير.

مطعم أبو السيد

يعتبر أحد مطاعم القاهرة، يتميز بمأكولاته التي تعود للدولة الفاطمية، كما أن ديكوره المصنوع من الخشب يضفي للمكان عراقةً.

مطعم صبحي كابر

يقع في حي روض الفرج الشعبي، ويتميز بالمشويات وطبق الملوخية الذي يقوم بإعداده أمام الزبائن، بالإضافة إلى الكبدة والسجق المشوي

مطعم أسماك قدورة

يتميز بتنوع المأكولات البحرية التي يقدمها، وتصميمه يأتي على شكل سمكة، حيث يتيح المطعم اختيار السمك من السوق الذي بداخله و من ثم يقومون بطهيها لك بالطريقة التي تفضلها.

مطعم زيتوني

يقع المطعم في جنوب القاهرة ويتميز بتقديمه للمأكولات المصرية الأصيلة مثل الملوخية والمسقعة بنكهة لا يمكن أن تراها في أي مطعم آخر.

خيمة باب النيل

يقع في فندق فيرمونت نايل سيتي، يتميز بتقديمه أطباق شرقية وقائمة حلويات مصرية اللذيذة.

مطعم سايجون بلو

يوجد في فندق نايل سيتي، ويقدم أطباق آسيوية متنوعة بين الهندية والماليزية وأطباق من مختلف الدول الآسيوية، ويتميز بإطلالته المباشرة على نهر النيل.

مطاعم لو ستيك – باشا

وهو عبارة عن سفينة أشبه بقصر عائم على الماء، أمام جزيرة الجزيرة ويعتبر علامة سياحية تشتهر بسلسلة من المطاعم وهي: المطعم الايطالي بيكولو موندو والمطعم الفرنسي لو ستيك والمصري لو طربوش وغيرها.

مطعم زوبا

وهو من المطاعم التي تتميز بتقديم أطباق شعبية ويعتمد على المنتجات الطازجة ويتم صنع الخبز فيه. يتميز المطعم أيضاً بديكوره الشعبي.

اقرأ أيضاً

كيف اعرف أقرب مطعم لموقعي؟ أعرف الآن