مطاعم مفتوحة 24 ساعة في مصر وأماكنها

0
مطاعم مفتوحة 24 ساعة
مطاعم مفتوحة 24 ساعة

يبحث عدد كبير من المواطنين وخاصة في فترات الليل عن مطاعم مفتوحة 24 ساعة التي تقدم كل أنواع الطعام.

وتعرف مصر بأنها البلد التي لا تنام، ولذلك يوجد بها العديد من مطاعم مفتوحة 24 ساعة وكل أيام الأسبوع، ضمن خدمة تقدمها للزبائن في مختلف الأعمار.

مطاعم مفتوحة 24 ساعة

ولأن جوع أخر الليل من المشاكل التي نعاني منها في أغلب الأوقات فقد بحثنا عن أفضل الأماكن والمطاعم التي تفتح أبوابها أمام الزبائن حتي الصباح.

كبابجي شاكر في مصر الجديدة

يفتح محل كبابجي شاكر أبوابه لاستقبال الزبائن طوال ال 24 ساعة مع إتاحة كل مشتلمات المنيو لتختار ما يناسبك، سواء الحواوشي أو الشاورما لحم، والشيش طاووق، سواء للأكل داخله أو لطلبات التيك أواي.

أبو عمار السوري في الدقي

أبو عمار السوري، يقدم سندوتشات الشاورما بالعيش الصاج السوري، والشاورما المصري، بالإضافة إلى الفراخ المشوية على الفحم، والمطعم موجود في 10 شارع شريف مع الاهرام وحي الدقي محافظة الجيزة.

كبابجي العجمي

كبابجي العجمي، من المطاعم التي تقدم كافة أنواع واصناف الطعام في مكان واحد، مثل المكرونة بأنواعها، والكباب والكفتة، والفراخ المشوية، يفتح أبوابه حتى الساعة 2 صباحًا.

الأغا في مصر الجديدة

نال الأغا شهرة كبيرة في مصر الجديدة خاصة أنه يقدم كل أنواع الأكلات الشامية مثل المقبلات كالمناقيش بالجبن والزعتر والكبيبة، والشاورما السوري، ومفتوح على مدار اليوم دون توقف.

الشبراوي

يختص الشبراوي ب الأكلات الشعبية مثل الفول والفلافل، سندوتشات البطاطس والشاورما وكفتة وغيرها.

مطعم أسماك بحري

بحري هو من أكثر المطاعم التي تنافس على افضل مطعم سمك مدينة نصر، ويحرص المطعم على تقديم أطباق السمك المعروفة بطريقته الخاصة، مثل شوربة سي فود، السمك السنجاري، طبق بلح البحر، جمبري باترفلاي.

العنوان: 26 شارع مكرم عبيد، المنطقة

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح كل ما يتعلق ب مطاعم مفتوحة 24 ساعة في مصر التي تقدم جميع أنواع الطعام.

اقرأ أيضاً

تعرف على أشهر المطاعم في مصر